باريس هيلتون تمشي في مطار لوس أنجلوس الدولي وهي مرتدية فستان مطبوع بورد الصيف

باريس هيلتون تمشي في مطار لوس أنجلوس الدولي وهي مرتدية فستان مطبوع بورد الصيف بينما يرافقها رجل غامض. لا يزال هناك أكثر من أسبوع من الشتاء المتبقي، ولكن باريس هيلتون بالفعل في مزاج صيفي.

وابتسمت أسطورة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 38 عاماً ابتسامة راقية حيث شوهدت في مطار لوس أنجلوس الدولي مع رجل غامض جديد. كانت نجمة سيمبل لايف متلألئة في فستان مورد طويل يتناقض مع موسم الشتاء.

ارتدت الجميلة الشقراء ذات الطول خمسة أقدام وثمانية بوصة الفستان الشفاف باللون الخوخي، الذي أظهر ذراعيها المشدودين. وعلى هذا الفستان المكشكش المطبوع بالأزهار حزام أبيض حول الخصر الذي أظهر قوامها الرشيق.

كانت تزينت في زوج من النظارات الشمسية السوداء الكبيرة وكان لديها قلادة معدنية كبيرة لبعض الأناقة المضافة. حملت الوريثة شنطة كلتش كبيرة التي كانت تتناسب تماماً مع لون ملابسها، وكذلك كعبها الخوخي. ديتا فون تيسي تبدو مثيرة في التنورة المنقطة وبلوزة ضيقة أثناء التسوق مع صديقها آدم راجسيفيتش

انضم إلى باريس في رحلتها إلى المطار صديق محتمل غير معروف في بلوزة زرقاء ذات قبعة. في الليلة السابقة، أظهرت باريس براعتها في الأزياء خلال عرض في لوس أنجلوس لكريستيان كوان.

يتميز العرض بسمة باوربف جيرلز بمظهر داكن مستوحى من الشريرة ممزوج مع الألوان النابضة بالحياة مسلسل أطفال كارتون نتوورك. يأتي مشهد باريس مع رجل جديد بعد أن أنهت خطوبتها من نجم ليفت اوفرز كريس زيلكا في نوفمبر.

أثناء الدردشة مع في وقت سابق من هذا الشهر، بدت مؤلفة كتاب كونفيجن أوف أن هيرست (اعترافات وريثة) يقلل من احتمال وجود علاقة رومانسية جديدة. قالت: “ليس لدي وقت للحب الآن. أنا لا أملك الوقت لنفسي.” 

لقد شوهدت مؤخراً وهي تحتضن مغني الراب غون كيلي خلال حفلة في أواخر فبراير.

 

المراجع: حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، مودرن سنتر، العربية . الرومانسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.