جينيفر لوبيز تبقى دافئة في معطف وردي و طِماق متلألئ عندما تتوجه إلى استوديو الرقص

جينيفر لوبيز تبقى دافئة في معطف وردي و طِماق متلألئ عندما تتوجه إلى استوديو الرقص قبل أيام من جوائز جرامي. كانت بدايتها كراقصة. وكانت جينيفر لوبيز مشغولة بصقل حركاتها وهي تتجه إلى استوديو الرقص في لوس أنجلوس يوم الخميس.

كانت المغنية، البالغة من العمر 49 عاماً، متدفئة من الرأس إلى أخمص القدمين، صورة للشتاء في معطف الفرو الوردي الفاتح وزوج من النظارات المتناسقة. هيا نرقص! عملت جينيفر لوبيز على تحركاتها وهي تتجه إلى استوديو للرقص في لوس أنجلوس يوم الخميس، متدفئة من الرأس إلى أخمص القدمين في معطف وردي و طِماق متلألئ.  جينيفر لوبيز ترتدي بدلة رمادية أنيقة لبرنامج جيمي كيميل بعد الأداء في جرامي

بدت جينيفر مركزة أثناء خروجها من سيارتها. ارتدت نجمة البوب مع معطفها الدافئ بلوزة سوداء ضيقة، و طِماق متلألئ، وأحذية رياضية من نايك. وسرحت شعرها البني الفاتح إلى كعكة أنيقة، مما يسمح لها أن تظهر وجهها المشع على عرض كامل.

لإضافة لمسة جاذبية أخرى كانت أقراطها الفضية الكبيرة. الساقين تنطلق! أضافت النجمة لمسة براقة مع البنطلون الضيق الفضي اللامع. مما لا شك فيه أن الممثلة كانت تستعد لأدائها في غرامي في عطلة نهاية هذا الأسبوع، وهي تحية موتاون التي أثارت بالفعل رد فعل عنيف.  كيندال جينر واختها كورتني كارداشيان تظهران أسلوبهما في الشارع أثناء تسوقهما في المحلات

كان المعجبين ينفسون عن أنفسهم عبر الإنترنت حول الروتين، أغضب الحفل لفشله في اختيار موسيقي من شركة التسجيل – في الماضي أو الحاضر – للاحتفال بالذكرى الستين للعلامة. تم إهمال جميع الفنانين مثل ديانا روس، وغلاديس نايت، ونيو، المعروفين بالعمل مع الشركة المرموقة – المسؤولة عن أساطير الروح مثل ذا تيمتيشنز، و مارفن جاي، و ذا سوبريمز- وقد تم تجاهلهم جميعاً.

كن ضيفنا: تم كشف النقاب عن ترتيب جلوس جينيفر لوبيز، وكشفت أن النجمة ستجلس أمام كاردي بي مباشرة. لا تزال جينيفر مشابهة إلى حد كبير للبوب اللاتيني، خصوصاً أنها ساعدت في إدخال هذا النوع إلى صناعة الموسيقى السائدة. وقالت شركة راب آب إن إعلاناً ترويجياً لأدائها تم بثه على شبكة سي بي أس الإثنين، لكن أكاديمية التسجيل لم تؤكد بعد هذا الإعلان.

سيتم بث الروتين الكامل يوم الأحد خلال شهر بلاك هستوري، لكن بعض عشاق الروح قالوا إنهم لن يشاهدوا الجوائز هذا العام نتيجة لأداء جينيفر لوبيز.

 

المراجع: حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، مودرن سنتر، العربية . الرومانسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.