جينيفر لوبيز تتألق داخل وخارج المسرح في أربع فرق عرض لتقبل جائزة Icon المرموقة

جينيفر لوبيز تتألق داخل وخارج المسرح في أربع فرق عرض لتقبل جائزة Icon المرموقة خلال حفل توزيع جوائز iHeartRadio Music Awards لعام 2022. تألقت جينيفر لوبيز داخل وخارج المسرح في أربع فرق عرض أثناء حضورها حفل توزيع جوائز iHeartRadio Music Awards لعام 2022 في لوس أنجليس ليلة الثلاثاء.

حصلت النجمة العملاقة ، البالغة من العمر 52 عامًا ، على جائزة الأيقونة المرغوبة قبل أداء مجموعة متنوعة من أحدث أغانيها على طريقي وفيلم السجق لعام 2005 Get Right.

ظهرت جينيفر لأول مرة خلال الحفل في ثوب أخضر عسكري من كتف واحد مع تنورة شفافة أظهرت ساقيها القاتلتين.

ارتدت الزي أثناء قبولها التكريم المرموق الذي ذهب إلى أمثال تايلور سويفت وإلتون جون في الماضي. جينيفر لوبيز تبقى دافئة في معطف وردي و طِماق متلألئ عندما تتوجه إلى استوديو الرقص

أكسسوارات The On The Floor مطربة مع زوج من الأقراط الفضية المتدلية والعديد من خواتم الماس المبهرة.

تم فصل خصلات شعر جينيفر ذات الألوان العسلية من المنتصف وتفجيرها لإضفاء مظهر ضخم شامل. 

بالنسبة للماكياج ، هزت أم لطفلين عين سموكي سوداء مثيرة وكتمت عبوسها بملمع شفاه شاحب. جينيفر لوبيز ترتدي بدلة رمادية أنيقة لبرنامج جيمي كيميل بعد الأداء في جرامي

كانت تتمتع دائمًا بـ “ JLo glow ” ، وقد غُمرت في البرونز اللامع وإبراز الوجه.

ظهرت بعد لحظات فقط من الانتهاء من مزامنة الشفاه لأغنيتها عام 2002 Jenny From The Block.

لقد أذهلت جينيفر الكلمات الافتتاحية إلى On My Way ، وهي أغنية أصلية تم تسجيلها لميزة Marry Me التي تم إصدارها مؤخرًا ، في معطف فرو أبيض مثير.

بعد نزولها على درج مضاء ، تخلت عن معطفها لتكشف عن بدلة سوداء بالكاد مع فتحات في المعدة أظهرت عضلات البطن.

ربط السروال والجزء العلوي من الملابس الكاشفة لـ The Hustlers star بأجهزة فضية.

لقد عززت مظهرها من خلال الانزلاق على زوج من القفازات المبهرة بطول الذراع وعصا مغطاة بحجر الراين ، والتي استخدمتها كدعم في روتين الرقص الفردي.

ثم رقصت جينيفر على خشبة المسرح مرتدية جزمة سوداء من الدانتيل وحمت ركبتيها بمجموعة من وسادات الركبة المرصعة بالجواهر.

بعد أن تلقت ترحيبا حارا لأدائها ، تسللت جينيفر وراء الكواليس لتغيير مجموعتها الرابعة والأخيرة في المساء.

عند وصولها إلى غرفة الصحافة ، عرضت صانعة ضربات Papi بطنها المتناغم في بلوزة من المخمل الأخضر وبنطال متناسق واسع الأرجل.

ارتدت جينيفر سلسلة قلادة ذهبية أنيقة حول رقبتها.

أقيمت جوائز iHeartRadio Music Awards لعام 2022 في قاعة Shrine Auditorium الشهيرة في لوس أنجلوس واستضافت عددًا كبيرًا من النجوم ، بما في ذلك Megan Thee Stallion و Olivia Rodrigo.

 

صرحت iHeartRadio في بيان صحفي بأن جينيفر توجت بجائزة Icon لهذا العام “لتأثيرها على ثقافة البوب ​​وطول العمر واستمرار أهميتها كقوة سياحية وراديو”.

أنا أفعل ذلك من أجلكم حقًا ، أنا أفعل ذلك حقًا. وبسبب الحب الذي تمنحه لي … يمكنني التغلب على السلبية وكذلك يمكنك ، في كل لحظة ، واسمحوا لي أن أخبركم بشيء آخر – لقد بدأت للتو ” ، قالت جينيفر في خطاب قبولها في الحفل. 

وتابعت: ‘بسببك ، يمكنني أن أفعل أكثر ما أحبه في الحياة وهذا هو أروع نعمة. هذه هدية أعطيتها لي وأريد فقط أن أشكرك على ذلك. شكرًا لكل من يأتي إلى العرض ، يبث أغنية ، يشاهد فيلمًا ، ويتبعني. 

“أنتم يا رفاق من يمنحونني الفرصة كل يوم لأعيش حياة لم أكن أتخيل أنها ستتحقق عندما كنت طفلة صغيرة نشأت في برونكس.”

أضافت جينيفر ، ‘لقد فعلت ذلك من أجلي. لقد جعلت هذا الحلم حقيقة إنني أرتعش! وسأكون دائمًا ممتنًا لكل واحد منكم على ذلك. 

ولن أنساه أبدًا ، ولن أعتبره أمرًا مفروغًا منه أبدًا. لذلك أود أن أشكر كل واحد منكم على إيمانه بي عندما لم يفعل الآخرون ذلك ، حتى عندما لم أفعل. شكرا لتعليمني من أنا حقا. 

تلقت جينيفر الدعم في الحفل المرصع بالنجوم من قبل صديقها بن أفليك ، الذي أعادت إحياء علاقتها الرومانسية في مايو الماضي بعد 17 عامًا من الانفصال. 

تم التقاط الممثل البالغ من العمر 49 عامًا وهو جالس بين الجمهور مع ابنه صموئيل ، تسعة أعوام ، وابنة جينيفر إيمي ، 13 عامًا.

 

المراجع: حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، مودرن سنتر، العربية . الرومانسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.