جينيفر لوبيز ترتدي بدلة رمادية أنيقة لبرنامج جيمي كيميل بعد الأداء في جرامي

جينيفر لوبيز ترتدي بدلة رمادية أنيقة لبرنامج جيمي كيميل بعد الأداء في جرامي. شوهدت جينيفر لوبيز يوم الأربعاء الماضي متوجهة إلى مسرح إل كابيتال في لوس أنجلس لتجري مقابلة مع جيمي كيميل لايف !. وارتدت الفاتنة التي تبلغ من العمر 49 عاماً، بلوزة بيضاء متدلية الصدر مع بنطلون بدلة رمادي، وربطت حزام من القماش الرمادي المتناسق الذي انحدر إلى مستوى الركبة.

سحبت شعرها للخلف في شكل ذيل حصان، يمكن أن تُلمح تحتمي تحت مظلة يمسكها رجل بجانبها. ذهبت جينيفر لوبيز إلى الحد الأدنى من المظهر حيث كان المكياج بسيطاً، مع إكسسوارات النظارات الشمسية الطيار وأقراط الماس من لو فيان، وأكملت المظهر مع الأحذية من الجلد الأسود. ويأتي ظهورها الحواري بعد أن أحيت احتفالها بالذكرى الستين لميتاون في حفل توزيع جوائز جرامي يوم الأحد.

اجتذب العرض رد فعل عنيف عبر الإنترنت قبل وقوعه، وذلك بسبب حقيقة أنها ليست سوداء ولم توقع مع موتاون. دافع عنها أيقونة موتاون سموكي روبنسون، الذي ارتدا بدلة باللون القرمزي الداكن والأسود وانضم لها على المسرح من أجل التكريم.  آشلي سيمبسون تبهر في فستان ترتر أسود بينما تخرج في حفل جوائز هوليوود بيوتي مع زوجها إيفان روس

قبل أن يتم العرض، أخبر سموكي: “لا أعتقد أن أي شخص ذكي يتضايق. أعتقد أن أي شخص منزعج هو غبي”. قال مؤلف أغاني سينس أي لوست ماي بيبي، ذا وي يو دو ذا ثينجس يو دو: ‘كانت موتاون موسيقى للجميع. الجميع”. “من هو غبي بما يكفي للاحتجاج على قيام جينيفر لوبيز بعمل أي شيء لصالح موتاون؟” قال نائب الرئيس السابق لشركة التسجيل الموسيقي، مشير إلى تربيتها “في حيها اللاتيني” فيما يتعلق بمسألة الأصالة.

ما زال هناك تأكيد أكثر من مؤسس موتاون بيري غوردي ، الذي يمكن رؤيته مبتسماً في التمتع الواضح من بين الجمهور. كما شاركت مغنية جيني فروم ذا بلوك المسرح خلال الميدلي خاصتها مع مقدم السهرة أليشيا كيز من أجل بابا ووز و رولين ستون، وور سكوير بيز.

عندما بدأ التكريم، ذهبت جينيفر إلى بيانو وردي وجلست عليه، وغنت كثيراً بينما رافقها ني-يو لأغنية اناذر ستار. وشملت قائمتها في يوم الأحد مثل أغاني موتاون الناجحة مثل دو يو لوف مي؟، بليز مستر بوستمان، دانسنج إن ذا ستريت و ذا بيست ثينجس إن لايف آر فري.

غنى سموكي وجينيفر ديو في أغنية ماي جيرل، وهي أغنية أسطورية ساهم في كتابتها لفرقة ذا تيمتيشن قبل 55 عاماً – يوم الأحد، استبدلها ببراعة “جين” بـ “الفتاة”.

 

المراجع: حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، مودرن سنتر، العربية . الرومانسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.