قضية ضد كايلي جينر: أيقونة الجمال متهمة بسرقة خط المكياج

قضية ضد كايلي جينر: أيقونة الجمال متهمة بسرقة خط المكياج.

 

تعرضت كايلي جينر وخط مكياجها المسمى باسم كايلي كوزمتيكس أو مستحضرات تجميل كايلي للنقد مرة أخرى بادعاء تقليد التصاميم من شركة مكياج مستقلة – ويجري الآن مقاضاتها من قبل الشركة المعنية ذات الصلة، شيري كوزمتيكس، عن أضرار غير محددة ، تقارير (اسم الموقع)

تزعم الدعوى، التي رفعت اليوم في المحكمة الفيدرالية، أن كايلي كوزمتيكس سرقت خط مكياج “بورن تو سباركل” لشيري كوزمتيكس، بما في ذلك باليت ظلال العيون ب 15 ظلال لامعة، واسمها عندما أطلقوا أحدث مجموعة لهم، أيضاً بعنوان ” بورن تو سباركل” في أغسطس هذا. وفقاً، أصدرت كايلي مجموعة “بورن تو سباركل“، مكتملة مع العديد من ظلال العيون السائلة اللامعة، في 6 أغسطس. على الرغم من أن شركة شيري كوزمتيكس ( شيري لمستحضرات التجميل) قد قدمت العلامة التجارية لشعارها “بورن تو سباركل” والمجموعة في 30 أغسطس، إلا أن الشركة تزعم أن باليت الألوان الخاصة بها كانت متوفرة منذ أكتوبر 2017.

معظم منتجات مجموعة كايلي “بورن تو سباركل“، بيعت بشكل متوقع، خصوصاً بعد أن نشرت صورة لنفسها على موقع إنستغرام وهي تضع  بعضاً من أيشادو “بورن تو سباركل“. في حين أن أوجه التشابه مع مجموعة مكياج شيري لمستحضرات التجميل موجودة بشكل لا يمكن إنكاره في إصدار كايلي لمستحضرات التجميل – الاسم، مبدئياً، وكذلك الصيغة، يبدو مشابهاً لأبعد حد لمستحضرات تجميل شيري – هذه ليست المرة الأولى لكايلي (أو أي أحد من اخوات كارداشيان) اتهمت بسرقة المصممين المستقلين الأقل شهرة (غالباً النساء ذات الون الاسمر ) لخطوط الموضة والأزياء الخاصة بهم ذو الشعبية الهائلة.

المراجع: حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، مودرن سنتر، العربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *