كاثرين تيلديسي تنضح بالأناقة في فستان عليه الطباعة الحيوانية وجاكيت جلد أثناء ذهابها للتسوق

كاثرين تيلديسي تنضح بالأناقة في فستان عليه الطباعة الحيوانية وجاكيت جلد أثناء ذهابها للتسوق للأثاث مع زوجها توم بيتفيلد. لقد ألقت نفسها في الحياة الأسرية منذ تركها لمسلسل كورونيشن ستريت في العام الماضي.

واستمتعت كاثرين تيلديسي بيوم من السعادة الزوجية مع زوجها توم بيتفيلد حيث ذهب الزوجان للتسوق للأثاث في ليفربول يوم السبت. أدريانا ليما تظهر صدرها والساق في فستان الرسن الأخضر المخملي في حفل توزيع جوائز الأزياء

وشوهدت الممثلة، البالغة من العمر 35 عاماً، وشريكها المدرب الشخصي يبحثون عن بعض الوسائد المزينة بشكل متقن والزخارف الجذابة قبل الجلوس على بعض الأرائك الفخمة.

ارتدت الممثلة السابقة لـ إيفا برايس فستان بطباعة حيوانية كستنائية اللون مع شق عالي الذي أظهر ساقيها. ارتدت زوج من الأحذية العالية للفخذ مع كعب وتدفئت في جاكيت جلد. سرحت شعرها البني في موجات فضفاضة في حين تم تحسين ملامحها الجميلة مع رشة من المكياج المتألق.

بدا توم، الذي تزوج كاثرين في عام 2016، مرتدياً تي شيرت برتقالي مع بنطلون جينز ضيق وأحذية رياضية. كانت الممثلة تركز على نفسها وعائلتها – بما في ذلك ابنها الصغير ألايف – منذ قررت ترك مسلسل كورونيشن ستريت.

وبينما اعترفت بأنها قد تعود إلى العمل، فقد وضعت النجمة مؤخراً خططها للسفر كعائلة مع زوجها وابنها الصغير. وقالت لمجلة مانشستر إيفننج نيوز: “يبدو التوقيت صحيحاً. ابني ألايف لن يبدأ الدراسة لمدة عامين آخرين، لذلك كعائلة نحن نرغب بفرصة في السفر.

“لدي أقارب في أستراليا، لكننا لم نرغب في الذهاب لمدة أسبوعين فقط، ونود الذهاب إلى هناك وقضاء ستة أسابيع أو أكثر هناك ثم زيارة أكبر عدد ممكن من البلدان. “لطالما تحدثنا أنا وتوم عن السفر ونحن حريصون على ألايف لزيارة ثقافات مختلفة”. وأضافت: “فيما بين سيكون من المأمول هناك بعض المشاريع المثيرة بالنسبة لي أيضاً”.

لطيف: كاثرين تربط ذراعيها بلطافة مع زوجها عندما غادرا المتجر.

المراجع: حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، مودرن سنتر، العربية . الرومانسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.