كايلي جينر تشرح أخيراً البقع الداكنة غير العادية على جدرانها

كايلي جينر تشرح أخيراً البقع الداكنة غير العادية على جدرانها: “لأولئك الذين يسألون دائمًا…” حيرت البقع الداكنة على جدران منزلها متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي.

في يوم السبت، جاوبت كايلي جينر على الأسئلة لترتاح للأبد عندما سجلت بعض مقاطع الفيديو على إنستغرام موضحة البقع غير المعتادة. كشفت المليارديرة، البالغة من العمر 21 عاماً، أن البقع هي جزء من ورق الحائط.

عرضت نجمة وسائل التواصل الاجتماعي الصورة لأغراض أخرى من يوم السبت حيث كانت جالسة على ركبتيها في بدلة رمادية مع عقد مرصع بالجواهر ونظارات شمسية.

“بالنسبة لأولئك الذين يسألون دائمًا عن البقع الموجودة على حائطك …[كما ورد]، علقت على الصورة، ورسمت خطًا على البقعة الداكنة، بقعة مسحوق على الجدار بالقرب من رأسها.

في مقطع فيديو لاحق، أوضحت كايلي البقع عن قرب، وكشفت أنها في الواقع من الذهب الوردي، وليس سوداء كما تظهر في كثير من الأحيان. كايلي جينر وترافيس سكوت يلبسان قطع الماس مطابقة في اسم ستورمي مجوهراتهما الجديدة

وأوضحت في مقطع الفيديو “بالنسبة لأولئك الذين يسألون دائماً، هذا ورق حائط، وهو يشبه بقع وردة الذهب في جميع أنحاء جدراني”. عندما نقلت هاتفها أقرب إلى البقع التي تحولت من اللون الأسود إلى اللون الذهبي اللامع. قالت مازحة: “لذلك، لا أريد أبدًا رؤية هذا السؤال مرة أخرى”.

كانت كايلي في حالة مزاجية تكشف بالمثل في وقت سابق من اليوم، عندما نشرت صورة سيلفي أمام المرآة مع مكياج أقل بكثير من مظهرها المعتاد.

وكتبت قائلةً: “كدماتي من التزلج على الجليد”، وهي ترسم سهمًا على بقعة داكنة بحجم الدولار الفضي في الجزء العلوي من ركبتها.

بدا تصميم الملابس وكأنها مستعدة لممارسة التمرينات الرياضية، مع قميصها الأسود وسروالها الأسود القصير. كانت ترتدي أحذية رياضية بيضاء في المدرسة القديمة وكانت حقيبة خصر صفراء نيون متدلية على كتفها.

عرضت كايلي مظهر مماثل وأكثر طبيعية يوم الجمعة عندما شاركت صورة جميلة لها وابنتها ستورمي البالغة من العمر عام واحد. احتضنت الطفلة اللطيفة ومسحت على رأسها وهي مستلقية على السرير.

كانت أخت كيندال جينر ترتدي بنطال رياضي بارز من أستروورلد ثريلز آند تشيلز من مجموعة ملابس صديقها الراب ترافيس سكوت.

إنها تشارك ستورمي مع الموسيقي البالغ من العمر 27 عامًا، الذي بدأت مواعدته في أبريل 2017.

 المراجع: حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، مودرن سنتر، العربية . الرومانسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.