كايلي جينر تظهر في حفل توزيع جوائز الجرامي مع ترافيس سكوت في بدلة وردي غريبة

كايلي جينر تظهر في حفل توزيع جوائز الجرامي مع ترافيس سكوت في بدلة وردي غريبة. مشت على السجادة الحمراء في مظهرها المذهل الهوليودي العتيق ليلة السبت. ولكن عندما وصل الأمر إلى جرامي يوم الأحد، بدت كايلي جينر غير رائعة في بدلة زهرية غريبة.

كاملة مع قفازات موضوعة في الجزء العلوي، والربطة البراقة اللامعة حول الخصر برزت جسد الأم الشابة الرشيق، في حين أنها أنهت المظهر الجريء مع حذاء أبيض. على الأقل هو يحبها فيه: بدا ترافيس سكوت مفتوناً بكايلي، مهما كانت ترتدي. كايلي جينر تشرح أخيراً البقع الداكنة غير العادية على جدرانها

بدت الفتاة البالغة من العمر 21 عاماً نفسها غير مرتاحة في اختيارها لملابسها، إلا أنها كانت تدير ابتسامة طفيفة عندما انضمت إلى صديقها ترافيس سكوت على السجادة الحمراء. لحسن الحظ، بدا أن ترافيس اعتقد بأنها مذهلة، وهي تجذب حبه لقبلة كما تصورا أمام المصورين.

سارع معجبين الملكة المخلصون في إنستغرام إلى التحدث عن اختيار محبوبتهم للملابس، واتجهوا إلى تويتر ليطرحوا السؤال التالي: “هل كانت تتخلى عن مصمم أزياءها؟” و “من قال لكايلي إنها تبدو جيدة في هذا؟” ملكة ترافيس: يبدو الزوجان الشابان مخلصين لبعضهما البعض، بعد عام من إنجاب طفلتهما الأولى، ابنتهما “ستورمي”  ليلي كولينز تُظهر حس أزياءها الرائع في تنورة من الدانتيل الشفاف وجاكيت من الساتان الأزرق

لم يعجبني: لم يكن المعجبون المخلصون للنجمة مسرورون بالملابس. في حين أن الزي كان بالتأكيد اختياراً غير اعتيادي لكايلي، فإن شعرها ومكياجها لا يمكن انتقادهما. وبالفعل، فإن مليونيرة المكياج الشابة قد خففت من مظهرها المبالغ فيه في بعض الأحيان، حيث قامت بعمل تسريحة الابدو البسيطة وارتدت أقراط مذهلة من الألماس.

لقد كانت عطلة نهاية الأسبوع كبيرة ل ترافيس و كايلي، اللذان احتفلا بعيد ميلاد ستورمي الأول في حفلة مذهلة مبالغ فيها. اتخاذ وضعية للصور: أظهرت كايلي ملابسها أثناء تصورها.

استأجر الاثنان الجزء الخلفي بأكمله من يونيفرسال ستوديوز، لعمل حفلة لا تنسى، والتي تم إنشاؤها بشكل أساسي في حديقة ملاهي داخلية، والتي أطلقا عليها اسم عالم ستورمي. ثم كان في حفلة كلايف ديفيس الشهير قبل جرامي، حيث كان ترافيس يؤدي.

وأبهرت كايلي في ثوب أحمر من الساتان للعرض، حيث كانت بمظهر كلاسيكي. عندما تعمل، فإنها تعمل: في الليلة السابقة، أبهرت كايلي في حفلة “كلايف ديفيس” قبل جرامي، حيث كان ترافيس يؤدي.

 

المراجع: حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، مودرن سنتر، العربية . الرومانسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.