كايلي جينر وترافيس سكوت اشتريا قصراً بقيمة 13.5 مليون دولار في لوس أنجلوس

كايلي جينر وترافيس سكوت اشتريا قصراً بقيمة 13.5 مليون دولار في لوس أنجلوس (وتقاسما التكلفة!)

قامت كايلي جينر وترافيس سكوت بشراء منزل معاً بمبلغ 13،450،000 دولار، مصدر عقارات يؤكد. قضية ضد كايلي جينر: أيقونة الجمال متهمة بسرقة خط المكياج

وفقاً للمصدر، إن أيقونة المكياج، البالغة من العمر 21 عاماً، وصديقها المغني، البالغ من العمر 26 عاماً، اللذان يتشاركان ابنتهما ستورمي، البالغة من العمر 8 شهور، قسما تكلفة المنزل الذي أخذاه قبل أسبوعين. 

يخبر المصدر  أن “منزل كايلي وترافيس في بيفرلي هيلز الجديد مذهل. إنه معاصر، ولكنه دافئ للغاية في نفس الوقت. والعقار أيضاً خاص جدا”.

على الرغم من السعر المكون من ثمانية أرقام، يقول المصدر، “لقد حصلوا على صفقة جيدة. كان المنزل في السوق لمدة عام ونصف ».

وقد تكون براعة كايلي جينر في التجارة والعمل- قدرت شركة فوربس مؤخراً ثروة “كايلي كوزمتيكس” بقيمة 900 مليون دولار – قد ساعدت في إتمام الصفقة. “كايلي مفاوضة صارمة وسيدة أعمال. لقد أرادت المنزل وحصلت على ثمن جيد لذلك، “يشرح المصدر.

ومع ذلك، قام الثنائي بتقسيم التكلفة، حسب المصدر. “لقد اشترته مع ترافيس. لقد اشتروه غالباً كاستثمار، ولكن يبدو أنهم يخططون للاستقرار هناك أيضاً.”

شاهد هذا: أي من كارداشيان جينر لديها أعلى صافي ثروة؟ 

يضم المنزل الذي يزيد عن 9000 قدم مربع 7 غرف نوم و 10 حمامات ويقع في نهاية طريق مسدود . يتكون الجناح الرئيسي وحده من 2300 قدم مربع. وهناك أيضاً دار ضيافة منفصلة وحمام سباحة على الكثير 1.1 فدان.

ولدى كايلي جينر بالفعل محفظة عقارية مثيرة للإعجاب تم إنشاؤها في جميع أنحاء لوس أنجلوس، وتقوم بشراء وبيع منازل تبلغ قيمتها مليون دولار بشكل منتظم. أنفقت ما يقرب من 40 مليون دولار على الممتلكات (بما في ذلك هذا المنزل الجديد) في العامين الماضيين.

سكن كايلي جينر الأساسي هذه الأيام هو منزل بقيمة 12 مليون دولار في هيدين هيلس الذي أخذته في أكتوبر 2016  .

وفي سبتمبر، قامت كايلي بتقليص مجموعتها المنزلية قليلاً، حيث أُفِيدا أنها باعت بيتاً بقيمة 6.7 مليون دولار في نفس المنطقة في صفقة خارج السوق وتنازلت عن القطعة الخالية المجاورة بمبلغ 5.35 مليون دولار.

حتى وقت قريب، تضمنت محفظة العقارات المثيرة للإعجاب أيضاً منزلاً آخر بجوار المنزل الذي تبلغ تكلفته 6.7 مليون دولار والذي اشترته مقابل 4.5 مليون دولار في أغسطس 2016 بهدف جعله المقر الرئيسي لشركة كايلي كوزمتيكس. عاد إلى السوق بعد بضعة أشهر فقط، وأدرج في  ديسمبر 2016 بمبلغ 5.4 مليون دولار،. 

اشترت كايلي جينر أول منزل لها بجوار كالاباساس، في عمر 17عام، مقابل 2.7 مليون دولار

المراجع: حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، مودرن سنتر، العربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *