كايلي جينر وترافيس سكوت يلبسان قطع الماس مطابقة في اسم ستورمي مجوهراتهما الجديدة

كايلي جينر وترافيس سكوت يلبسان قطع الماس مطابقة في اسم ستورمي مجوهراتهما الجديدة هو تكريم لابنتهما أظهرا الوالدان لأول مره كايلي جينر وترافيس سكوت أحدث مجوهراتهما الماسية على إنستغرام يوم أمس، والقطع هي بمثابة تكريم فائق لابنتهم ستورمي ويبستر البالغة من العمر 8 أشهر. شاركت كايلي لأول مرة فيديو لمعصمها، ملتف بسوار تنس مع ساعة من الألماس، وهو  عليه اسم طفلتها منحوت على قطع متدلية بشكل جذاب. وكتبت “قطع الماس إلى ستورمي”.

بعد ذلك شاركت جينر لقطة عن قرب من عنق ترافيس، الذي عليه  سلاسل الماس ذو طبقات كثيفة. ولكن إذا نظرت عن كثب، ستلاحظ أن اسم ستورمي يظهر في إحدى قلاداته. “أنا اتجسس”، علقت كايلي على الصورة. 

ومن الواضح أن الأم الجديدة من المعجبين بالمجوهرات الشخصية، بل إنها حصلت على سوار الطفلة ستورمي الصغير الذهب واسمها محفور عليه. كايلي جينر وترافيس سكوت اشتريا قصراً بقيمة 13.5 مليون دولار في لوس أنجلوس

من الممكن أن تكون مجوهرات كايلي وترافيس مستوحاة من خاتم تمتلكه الأخت الكبرى كلوي كارداشيان، والذي يحمل اسم ابنتها ترو الذي تم كتابته بالم

قضى جينر، وسكوت، والطفلة ستورمي مؤخراً يوماً في نزهة خريفية رائعة كعائلة. قامت كايلي بمشاركة الصور من النزهة، والتي كانت أول زيارة لابنتها إلى أرض اليقطين. كانت مرتديه الطفلة الصغيرة تي شيرت ماركة لويس فويتون سوبريم، وبنطال مموه، وأحذية رياضية سوداء للرحلة.

تحدثت كايلي مؤخراً عن ابنتها خلال برنامج مكياج تعليمي على اليوتيوب مع جيمس تشارلز. وقالت كايلي “إنها تتغير كل يوم”. “إنها حقاً أصبحت للتو شخص صغير. إنها تذكرني بالكثير من كيندال.”

كما قالت الأم للمرة الأولى إنها تفكر بالتأكيد في إنجاب المزيد من الأطفال. وقالت لتشارلز: “أريد إنجاب المزيد”. “ولكن متى هذا هو السؤال.” وقالت أيضاً إنها تريد أن تعطي ستورمي أختاً. ” أريد سبع فتيات ثم سأفكر في إنجاب صبي.”

 

المراجع: حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، مودرن سنتر، العربية

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *