كلوي كارداشيان ترتدي فستاناً من جلد الثعبان الضيق بينما كورتني تتألق في فستان من الجلد الأسود

كلوي كارداشيان ترتدي فستاناً من جلد الثعبان الضيق بينما كورتني تتألق في فستان من الجلد الأسود لقضاء ليلة رائعة  للأخوات. خرجت أخوات كارداشيان في لوس أنجلوس مساء الثلاثاء.

تركت كل من كلوي البالغة من العمر 34 عاماً وكورتني، البالغة من العمر 39 عاماً، القليل من الخيال، حيث سرقتا الأضواء في الكشف عن الملابس لقضاء ليلة للفتيات في منطقة جورجيو بالدي الشهيرة.

جذبتا الاختان المتأهبتان بشكل مثالي الأنظار في فستان جلد الثعبان والفستان الجلد الأسود أثناء توجههما للقاء أختيهما كيم كارداشيان وكايلي جينر. جرأة لإثارة الإعجاب، عرضت كلوي لياقتها البدنية التي تحسد عليها، حيث زاد الفستان المستوحى من نسيج الثعبان منحنياتها الشهيرة.

تم فرق خصلاتها البلاتينية المصبوغة حديثًا من منتصفها وبالكاد وصلت فوق كتفيها مما يتيح رؤية كاملة لمظهرها الشبابي الجميل. كلمت مظهر الأزياء الحديثة مع شنطة كلتش سوداء صغيرة والحذاء الكعب البني العالي.

كورتني أعطت معجبيها شحنة حيث أظهرت صدرها الكبير في الفستان الذي يتميز بالقماش الذي يبدأ أسفل صدرها. غطت بقية جسمها مع جاكيت جلد أسود. كيندال جينر تختار أناقة غير رسمية في البلوزة ذات الياقة المدورة والجينز الأزرق

كانت خصلاتها السوداء المميزة أيضاً مفروقة للأسفل من الوسط حيث ذهبت خالية من المكياج تقريباً مع وجود عين سموكي خفيفة وأحمر شفاه بيري.

كانت العائلة تعاني منذ أن علموا بأن صديقة العائلة جوردين وودس “أقامت علاقة” مع حبيب كلوي تومسون في 17 فبراير في منزله في لوس أنجلوس. جعلت وودس الوضع أكثر توتراً عندما أجرت مقابلة مع جادا بينكيت سميث على ريد تيبل يوم الجمعة. بكت الجميلة – التي كانت من أعطاها انطلاقة في عالم الأزياء هي كلوي – حيث ادعت أن كل ما فعلته هو قبلة من تريستان لفترة قصيرة على شفتيها بعد أن احتفلت معه حتى الساعة السابعة صباحًا.

وسرعان ما وصفت كلوي وودس بأنها “كاذبة”، وقالت أيضاً إنها أصيبت بالأذى من قيام شخص تعتبره أختها بذلك. شيء بري: كيم كارداشيان كانت ترتدي أيضاً طباعة جلد الثعبان.

الأخت الصغرى: عرضت كايلي جينر منحنياتها الشهيرة كذلك. ألقت مصممة جود أمريكان أيضاً باللوم على تريستان، التي أنجبت معه ابنة ترو البالغة من العمر 11 شهراً. لقد انفصل الثنائي منذ ذلك الحين. لا يبدو أن كورتني علقت علانية على الفضيحة. لكن كيم أخبرت أصدقاءها بأنها “غاضبة” من وودس وتومسون.

ويوم الاثنين أفاد أن كانييه ويست قد عزلهم عن حياته. وأضيف أنه يشعر وكأنه “العراب” للعائلة ويريد حماية كلوي. في السوط: نشرت كيم وكايلي لقطات من رحلتهما إلى المطعم. المنظر الخلفي: نشرت كايلي صورة سيلفي مثيرة.

ليلة السيدات: دخلت الأخوات إلى الحمام لإصلاح المكياج. تمكين المرأة: الأخوات الأكبر سناً تصورن في مرآة الحمام.

المراجع: حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، مودرن سنتر، العربية . الرومانسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.