كيم كارداشيان و كايلي جينر توأمتان في بدلة بنية ، بملامح سمراء مع ماكياج مشترك

كيم كارداشيان و كايلي جينر توأمتان في بدلة بنية ، بملامح سمراء مع ماكياج مشترك. لم تبدو كيم كارداشيان وكيلي جينر أكثر تشابهاً في الصور من تعاونهم الجديد في الماكياج! نعم ، هذا صحيح كيم كارداشيان ويست وكايلي تو قادمتان ، وهنا كل ما تحتاجين إلى معرفته!

كيم كارداشيان ، البالغة من العمر 38 عاماً ،وكايلي جينر ، البالغة من العمر 21 عاماً ، تعرفان متى تعمل فكرة العمل. – هذا هو السبب في أنهم يتعاونون للمرة الثانية على ماركات التجميل الخاصة بهم! ستكون كيم كارداشيان ويست وكايلي جينر تو متاحةً للشراء في الجمعة السوداء ، 23 تشرين الثاني ، فقط في KylieCosmetics.com. أخذت كل من الأخوات في الإينستجرام يروجن للمجموعة القادمة ، ونشرن صور ترويجية مماثلة في 15 نوفمبر.

كايلي جينر

أقرأي ايضا: كايلي جينر تصبغ شعرها باللون الفضي بعد إلقاء نظرة جديدة على إينستجرام

لبس كيم وكايلي بقصة شعر امرأة بملامح سمراء في الصور الأولى من ثاني تعاون لهن معاً. هما تقريباً تبدوان مثل التوأمتان ، كما تم نصب كلتا الأخوات في ملابس داخلية مقلمة. في الصورة التي نشرتها كيم ، كانتا الاثنتان تجلسان قبالة بعضهما البعض ، حيث تتشابك أرجلهما معاً. على الرغم من أن كيم وكايلي الجادتين كانتا قادرتين على الحصول على الشبه في الصور ، إلا أنهما قاما بتصميم ألوان شفاه مختلفة. – وضعت كايلي احمر شفاه بورجواني داكن مع درجة برتقالية ، بينما كانت كيم بأحمر شفاه شفاف داكن.

كما نشرت كايلي صورة من التعاون القادم. هذه المرة ، كانت لقطة قريبة من الأخوات مع خصائص جلام برونزي ، وردي ، مع نفس الشفة. الصورة أيضاً تتميز يملامح كايلي المستوحاة من على وجه كيم مع ضغط الخدين ضد بعضها البعض. بدا شعرهن مبللاً ومموجاً ، مع نظرة خفية على خلفيتهن البيضاء.

في الوقت الذي لم تنشر فيه الأخوات أي تفاصيل عن تعاون moe KKW X KYLIE 2 ، فنحن على يقين من أنها ستحقق نجاحاً كبيراً. كانت مبيعات المجموعة الأولى التي تم إصدارها في أبريل 2017 مذهلة. كما أنه من غير الواضح ما إذا كانت المجموعة ستظهر في أولتا ، حيث أعلنت الشقيقتان مؤخراً أن منتجاتها ستكون متاحة في عملاق الماكياج هذا الشهر! أعلنت كيم أن عطورها سوف تصل إلى رفوف أولتا في 25 نوفمبر. كشفت كايلي أن منتجاتها الأكثر مبيعاً ستباع أولاً في أولتا ، قبل أن يتم توسيعها.

المراجع: مودرن سنتر، عرب ماركتينج، سما الترفيهي،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *